JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

كيفية الحصول على رموز أيقونات ويندوز 10 الجديدة windows 10 21H2 sun vally

 بسم الله الرحمن الرحيم فى هذا المقال نستعرض عليكم كيفية الحصول على رموز أيقونات ويندوز 10 الجديدة windows 10 build21H2 sun vally  شمس الوادى

وطريقة تطبيقها على أى نظام ويندوز7/8/8.1/10 والذى من المقرر ان يتم أطلقها فى أكتوبر من هذا العام.

تحميل الرموز من هنا

وقد كنا منذ فترة قليلة قدمنا لكم مقال يحتوى على طريقتان للحصول على تحديث ويندوز 10 بناء 21h1 الذى يحمل أسم تحديث مايو 2021 كما أعلنت مايكروسوفت بشكل رسمى.وقد أعلنت مايكروسوفت رسميا فى مقال بموقعها الرسمى أنا هذا التحديث سوف يكون الأصدار المستقر النهائى من الويندوز لنصف هذا العام بأصدار.

windoes10 21H1 May 2021 Update (19043.928)

وسوف تقوم  Microsoft بتحديث أيقونات Windows الكلاسيكية القديمة وتستبدلها بأيقوناتها الجديدة في الإصدار 21H2 ، الذي سيصدر في النصف الثاني من عام 2021. العديد من تطبيقات المتجر المضمنة لديها بالفعل رموز ملونة جديدة .

معظم أيقوناتها لديها الآن مظهر جديد. يتضمن ذلك المجلدات والأقراص المخصصة وبعض الأزرار. تأتي بعض الرموز بأنماط مختلفة لتندمج جيدًا مع النسق الداكن. يوجد أيضًا رمز سلة مهملات جديد.وغيرة من الرموز الجديدة المعاد تصميمها.

طريقة تطبيق الأيقونات الجديدة :

 تنزيل ملف الرموز المضغوط البالغ حجمه حوالى 17 ميجا وتخزينه لديك على الكمبيوتر فى أى مكان تريد ثم كل ما عليك هو فك الضغط عن هذا الملف بالطريقة العادية كلك يمين على الملف بعد التنزيل ثم أختيار أستخراج ملف Extract file بعد ذلك كلك يمين على أى ملف تريد تطبيق عليه تأثير شكل الرموز الجديد وأختيار الخصائص Properties بعد ذلك تخصيص Customize بعد ذلك change Icon بعد ذلك browse بعد ذلك تحديد الرمز التى تريد ثم الموافقة ثم تطبيق والموافقة أنظر الصور


الخطوة التالية الضغط على علامة التبويب customize

 

ومن ثم الضغط على الخيار change icon

 ومن ثم تصفح الأيقونات عن طريق الضغط على الخيارbrowse

 الأن حدد الرمز التى تريد.

 


ومن ثم الموافقة على تطبيق التغييرات وستجد أنه قد تم أضافة الرمز الجديد على المجلد الذى حددته.


ملحوظة هذه الرموزوبنفس هذه الطريقة  يمكنكم تطبيقها على أى نظام ويندوز 10/8.1/8/7 بشكل عادى جدا.








الاسمبريد إلكترونيرسالة