JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

أفضل البرامج الأساسية التى لا يمكن أن يستغنا عنها أى مستخدم للكمبيوتر بعد تثبيت ويندوز جديد 2021

بسم الله الرحمن الرحيم سوف نقدم لكم فى هذا المقال قائمة مهمه جدا من البرامج الأساسية التى لا غنا عنها لأى مستخدم .نظرا لأختلاف أستخدام البرامج وأفضليتها لدى المستخدمين جمعنا لكم أفضل البرامج الأساسية التى حاذت على أستحسان المستخدمين بشكل عام بأخر أصدارتها لعام 2021.

 
حتى يمكنك تحقيق أقصى أستفادة من حاسبك لابد من تثبيت بعض البرامج الأساسية التى تمكنك من تحقيق أقصى قدر من الاستفادة من أمكانيات حاسبك وأعداداته.فلأنترنت مليىء بالبرامج التى تستهدف الحواسيب سواء لتصفح الأنترنت أو التحرير المكتبى أو تشغيل الموسيقى والفيديو وتنظيف الحاسب وحمايته وغيرة من التخصصات.ألا أن معظم هذه البرامج قدر لاتحتوى على قدر كبيرمن المميزات والأعدادات الأنتاجية التى يمكنها أفادة المستخدم، لذلك رغم تجدد البرامج وتنوعها . تجد أن لكل مستخدم مجموعه من البرامج هى التى يفضلها ويبحث عنها بأستمرار وكلما ظهر منها أصدار جديد لايتردد المستخدم فى الحصول عليه لهذا نقدم لكم مجموعه مميزة من برامج الكمبيوتر التى لاتخلوى من أى كمبيوتر كونها من البرامج الأساسية المهمه التى يعتمد عليها أى مستخدم بشكل مستمر.
حتى لانطيل عليكم دعونا نستعرض عليكم قائمة من أهم البرامج التى يجب أن تكون مثبته دائما على جهازك.

أليكم قائمة بأفضل البرامج الأنتاجية للويندوز لعام 2021 كاملة :

1.برنامج التعريفات Driver Booster pro أخر أصداركامل :
2. برنامج WinRAR أخر أصدار:
3.حذمة DirectX 12 أخر أصدار:
4.متصفح google chrome 64 bit أخر أصدار:
5. برنامج Internet Download Manager 6.38.25 أخر أصداركامل :
6. برنامج CCleaner pro v5.80.8743 أخر أصدار كامل:
7. برنامج iObit Uninstaller Pro 10.5.0.5 أخر أصداركامل :
8. برنامج K-Lite Codec Pack أخر أصدار كامل :
9. حذمة Microsoft Office Pro Plus for 64 / 86 bit كاملة :

 حذمة اللغة الأنجليزية للأوفيس :
 حذمة اللغة الفرنسية للأوفيس:
التفعيل:

نبذة تعريفية قصيرةعن مجموعة البرامج المقدمه أليكم:
1- برنامج driver booster pro:
عبارة عن برنامج أحترافى سوف يساعدك فى تحديث تعريفات جهازك ألى أخر أصدار فأن برنامج درايفر بوستر يتعرف على برامج التشغيل التى يتم تحديثها واعادة تصميمها من قبل الشركات المصنعة بأستخدام تقنية استئناف النقاط الفاصلة،وألية اعادة المحاولة التلقائية ،وبروتوكول SSL التى تمكنه من تنزل وتثبيت لأحدث التعريفات لقطع الهارد وير التشغيلية لجهازك.
2- برنامج فك الضغط winrar:
برنامج وينرار من اهم وأفضل برامج فك الضغط الذى يمكنك من أدارة الملفات المضغوطة وفك الضغط عنها وأيضا ضغط الملفات وتقليل حجمها.
3-  برنامج Directx12:
هو عبارة عن تقنية توفر الدعم الكامل للأجهزة والبرامج التى تقوم على الرسوم ثلاثية الأبعاد. حيث أنها مسئولة عن تشغيل جميع الألعاب.حيث يساعد على خلق حالة من التوافق بين كارت الشاشة المستخدم فى جهازك وبين البرامج والألعاب المختلفة حيث أنه يقوم بدعم معظم اللعاب وتعويضها بملفات dll الناقصة.
4-متصفح جوجل كروم:
متصفح جوجل كروم الغنى عن التعريف من أفضل متصفحات الأنترنت وفقا لأحصائيات وأراء الخبراء  فقد قامت شركه جوجل بتطوير المتصفح وأضافة له بعض المميزات الأنتاجية والهامة التى تخدم المستخدم بشكل كبير من حيث التخصيص والأمان والسرعة.
5-برنامج أنترنت داونلود مانجر:
هو برنامج التحميل الأشهر والأقوى لتحميل الملفات بمختلف أنواعها من الأنترنت على أجهزة الكمبيوتر بسرعة كبيرة.
6- برنامج سى سى كلينر:
يوفر برنامج سى سى كلينر المزيد من الخصائص والمميزات مثل تنظيف جهاز الكمبيوتر وأزالة الملفات المؤقتة ،وتحديث معظم البرامج المثبته على جهازك لأخر أصدار،وألغاء تثبيت أى برامج مثبته على جهازك وعدم ترك أى بقايا لها،وأزالة نقاط الأستعادة التى أنشائتها ،وتسريع جهاز الكمبيوتر وتسريع أدائه.
7-برنامج iobit uninstaller:
يعتبر هذا البرنامج من أفضل وأقوى البرامج فى ألغاء تثبيت وأزالة البرامج من جذورها،وأيضا أزالة تطبيقات ويندوزالأفتراضية،يعمل البرنامج بسلسة ويتيح لك أستعادة النظام من خلال انشاء نقطة أستعادة قبل أزالة البرامج وأستعادة للنظام فى حال تم ألغاء تثبيت برنامج وأحدث لك أى مشكلات.
8-برنامج k-lite codec packe
برنامج تشغيل الوسائط المتعددة من خلاله يمكنك تشغيل الموسيقى والفيديوهات بجميع الصيغ، كما يتيح لك البرنامج أخذ لقطات من الفيديو وجمعها فى صورة واحدة،ويمكنك أيضا تشغيل الترجمة للأفلام بخط واضح . يتوفر مع البرنامج العديد من الأدوات التى يمكنك أستخدمها للحصول على تجربة أستخدام أحترافية.
9- باقة أوفيس 2019 برو:
تحتوى هذه الباقة على مجموعة من التطبيقات المكتبية الهامة. مثل تطبيق word  وتطبيق exel وتطبيق powepoint وغيرها من التطبيقات الأخرى التى تستخدم فى العديد من الأعمال المكتبية.
الاسمبريد إلكترونيرسالة