JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

أصدرت مايكروسوفت تحديثا جديد لنظام التشغيل windows10 21h2

 أصدرت مايكروسوفت تحديثا جديدا لنظام التشغيل ويندوز10 بناء 19044.1200 ويشمل التحديث الجديد بعض المميزات الجديدة وعدد كبير من الأصلاحات والتحسينات.

https://mosalahidea21.blogspot.com/
 

الجدير بالذكر أن مايكروسوفت أعلنت عن أيقاف الدعم لنظام التشغيل ويندوز10 وأيقاف كل تحديثات الميزة التى تصدر لنظام التغشيل بشكل دورى مرتين فى العام،والأبقاء فقط على تقديم التحديثات الأمنية والتراكمية حتى عام 2025،ألا أن مايكروسوفت تراجعت عن هذه الأمر وقررت أمداد نظام التشغيل بتحديث ميزة أخر سوف يصدر فى أكتوبر من العام الجارى، تحت مسمى (windows11build (19044

كجزء من تطوير ويندوز10 21H2 طرحت مايكروسوفت اليوم بناء 19044.1200 للأجهزة المشتركة فى قناة معاينة الأصدار وأيضا أجهزة الكمبيوتر الغير متوافقة مع ويندوز11 والتى تم نقلها من قناة Beta ألى قناة معاينة الأصدار Release Preview Channel

ويندوز10 بناء 19044.1200 هو التحديث الثانى المتاحة لمختبرين ويندوز10 على قنوات المعاينة Release Preview Channel وعلى الرغم من أن هذا التحديث، يعتبر تحديث تراكمى بسيط ألا انه يحمل معه بعض المميزات الجديدة.

.أضافة معايير WPA3 H2E لرفع مستوى أمان Wi-Fi

 . يقدم windows Hello Business أسلوب نشر جديد يسمى الثقة السحابية لدعم عمليات النشر المبسطة بدون كلمة مرور وتحقيق حالة النشر ألى التشغيل فى وقت قصير.


. دعم حوسبة GPU فى نظام ويندوز الفرعى لنظام (WSL) Linux و Azure loT Edge لنظام التشغيل Linux على عمليات نشر (EFLOW) windows للتعلم الألى وعمليات سير عمل الحوسبة المكثفة الأخرى.

كما يمكنك الأطلاع على المزيد من الأصلاحات والتحسينات من خلال موقوع مايكروسوفت الرسمى من خلال هذه التدوينة من هنا

  سوف يتم تقديم هذا التحديث تلقائيا لمشتركين windows insider الموجودين بالفعل على نظام التشغيل ويندوز10 الاصدار 21H2 فى قناة معاينة الأصدار Release Preview  بالنسبة للمستخدمين الذين لم يستخدموا الأصدار 21H2 - يتم تقديم هذا التحديث من خلال البحث عن تحديثات فى windows update فقط للمشتركين المطلعين الذين تم نقلهم من قناة Beta الى قناة معاينة الأصدار Release Preview هذا يعنى أن هؤلاء المطلعين سيحتاجون ألى الأنتقال ألى الأعدادات > التحديثات والأمان> windows update واختيار تنزيل ويندوز 10 الأصدار 21H2 وتثبيته .

تنوية: قد تواجهك مشكلة فى صفحة windows update خاصة بتوقف التحديث أو تعليقه يمكنك أغلاق صفحه التحديثات والعودة مرة أخرى ألى windows update لأستكشاف تقدم التحديثات.

هذا وسوف يتوفر ويندوز10 بناء 19044 أصدر 21H2 فى الخريف على أقصى تقدير فى أكتوبر من هذا العام على أن يكون هذا التحديث أخر تحديث ميزة تقدمه مايكروسوفت لنظام التشغيل ويندوز10 لحين أنهاء الدعم بشكل كامل فى عام 2025

 

 


أصدرت مايكروسوفت تحديثا جديد لنظام التشغيل windows10 21h2

mo salah tech

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة