JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل

تحميل ويندوز 11 أول أصدار رسمى على موقع مايكروسوفت

 ويندوز11 متاح للتحميل بصيغة ملف أيزو من موقع مايكروسوفت رسميا،لمن يريد أختبار وتجربة ويندوز11 والحصول على أحدث المميزات والتحسينات عن طريق تثبيت جديد أو عمل ترقية موضعية من داخل الويندوز.

https://mosalahidea21.blogspot.com/

مايكروسوفت تفرج عن أول أصدار من ويندوز 11 قابل للتحميل من الموقع الرسمى ،يتيح تحميل ويندوز11 من موقع مايكروسوفت الرسمى تحديد اصدار ويندوز11 بناء22000.132 الجدير بالذكر أنه يوجد أصدار أحدث من هذا الاصدار ويحمل الرقم 22000.168 ، لكن مايكروسوفت تقوم بوضوع على موقعها أكثر أصدار مستقرومن ثما بعد التحميل والتثبيت يمكنك تلقى التحديثات الجديدة بشكل عادى،مع العلم أنه أثناء التحميل يجب عليك تحديد تحميل ويندوز11 من خلال قناة المطورين Dev أو قناة Beta.


خطوات تحميل ويندوز 11 من موقع مايكروسوفت الرسمى :

أولا: يجب عليك التأكيد من تسجيل جهازك فى برنامج Windows Insider Program حتى يمكنك التحميل يجن أن تكون مشترك فى معاينة ويندوز من الداخل لو انت مستخدم لويندوز 10، من خلال الأعدادات>التحديثات والأمان>Windows Insider Programبعد ذلك عليك تحديد أى قناة تريد الأشتراك بها،لو جهازك يستوفى متطلبات تشغيل ويندوز11 يفضل الأشتراك فى قناة beta أما لو غير مستوفى متطلبات تشغيل ويندوز11 على الأشتراك فى قناة Dev. لو لم تجد سوى قناة معاينة الأصدار Release Preview Channel عليك الأشتراك بها .هذه الخطوة مهمتها السماح لك بالتحميل.بعد ذلك قم بعمل أعاده تشغيل لجهازك والتوجه لأكمال الخطوات التالية.

ثانيا: التوجه ألى الموقع الرسمى من هنا 

ثالثا: عليك تسجيل الدخول بأستخدام حساب مايكروسوفت الخاص بك.

أنشاء حساب مايكروسوفت بطريقة صحيحة وتأمينه من الأختراق من هنا

رابعا: التواجه ألى أسفل الصفحه وتحديد نوعية أصدار ويندوز11 كما فى الصورة اعلاه.

خامسا: تحديد لغة ويندوز11 التى تريد هذا الاصدار يدعم معظم اللغات .

سادسا: الضغط على خيار التحميل bit Download-64


حجم ملف الأيزو بعد التحميل حوالى 5جيجا بعد التحميل يمكنك أستخدام ويندوز11 أيزو بشكل عادى فى التثبيت النظيف أو الترقية الموضعية من داخل الويندوز.

الفرق ما بين التثبت النظيف والترقية:

التثبيت النظيف :

وهذا يعنى تثبيت الويندوز بشكل جديد من خلال الحرق على فلاش ميمورى،وعمل تثبيت للويندوز من خلال bios ، حيث من شئن هذه العمليه تثبيت ويندوز نظيف دون برامج أو تطبيقات وهذه العمليه المسماه بالفورمات تفقدك كل برامجك وتطبيقات وملفات الشخصية ولهذا عليك الأنتباه بنقل ملفاتك الشخصية الموجودة على سطح المكتب أو الموجودة فى التحميلات أو الوثائق ألى أى بارتيشن أخر أو أى قرص خارجى حتى لاتفقدها.

الترقية:

وهذه العملية يمكنك القيام بها من داخل الويندوز الذى أنت عليه دون فقدان أى بيانات لأن هذه العملية تحتفظ بالويندوز القديم من خلال وضع الويندوز القديم فى ملف داخل النظام الجديد تحت مسمى windows old ويقوم النظام الجديد بأستخراج البرامج والتطبيقات المثبته مسبقا على النظام القديم وايضا الملفات الشخصية والتعامل معاها على انها من مكونات النظام الجديد.

بعد ذلك يمكنك حذف النظام القديم لتحرير مساحه على بارتيشن النظام لديك، حيث أن ملفات windows old يمكنك الأستعانه بها للرجوع ألى الويندوز القديم فى خلال مده قدرها عشرة أيام اذا شعرت بعدم راحة أو عدم أستقرار فى النظام الجديد، بعد هذه الملفات لم يعد لها قيمة حيث أنها تكون ملفات مهملة تعمل على شغل مساحه من قرص النظام وتصيب النظام بالبطىء

 
 

تحميل ويندوز 11 أول أصدار رسمى على موقع مايكروسوفت

mo salah tech

تعليقات
    تعليق واحد
    إرسال تعليق
    • Cheikho photo
      Cheikho29 أغسطس 2021 في 12:16 ص

      منفضلك أخي الكرىم إن أرت النسخة الوندوز 11 التحميل مباشر بي سغة ISO لقد فتحت حساب ميكرسوفت وقبلو لي الحساب ولا أجد التحميل الويندوز 11 وشكراً أخي الفضيل.

      إرسال تعليقحذف التعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة